نسخة حديثة وقعها الشيخ حسن حلمي بخطه وكتب : ((خادم السالكين والمريدين مؤسس زاوية كموشخانوي قسطموني)) وذيّل ذلك بخاتمة ،
نسخة حديثة كتب نصها قبل أن يثبت اسم المستجيز فيها بخط مغاير لخط الإجازة ثم ذيّلها الشيخ المجيز بخطه :
نسخة حديثة تقع ضمن مجموع (1ب - 9أ) ، كتب النص فيه بالمداد الأسود العفصي الداكن إجمالاً واستعمل الناسخ المداد
نسخة حديثة زين صدرها بطرة بدائية على شكل قبة مسجد ملونة بالمداد الذهبي تنبعث منها أشعة حمراء وخضراء وترفرف عليها
كتبت الإجازة بخط النسخ الوراقي المجود بالمداد الأسود العفصي الداكن على كاغد إيطالي الصنع أبيض صقيل تظهر فيه الخطوط المتوازية
نسخة حديثة تحمل بعض تصحيحات المجيز بخطه وهو الشيخ محمد بن علي بن خلف الحسيني المعروف بالحداد شيخ القراء بالديار
نسخة حديثة زين صدرها بطرة ذهبية على شكل قبة مسجد تشع منها أنوار حمراء وذهبية وتظهر خلفها شجرتا سرو ملونتان
إجازة نفيسة بخط الرملي نفسه يجيز بها القباني بكتب قرأها عليه بحق قراءته لها على والده المتوفى سنة 957 هـ.
نسخة حديثة حسنة أجاز بها مصطفى بن علي أفندي الشهير بصحاف زاده رئيس مشايخ القُرَّاء في السلطنة العلية (استانبول) وخواجة
نسخة حديثة ضمن مجموع (1ب - 9أ) ، كتب النص فيها بالمداد الأسود العفصي المائي واستعمل الناسخ المداد الأحمر في
نسخة حديثة مصححة ومختومة بخاتم المجيز مرتين أولهما في ورقة 1ب أما كلمة ((واستجازني...)) ، والثانية في نهاية الإجازة دون
أجاز الشنقيطي المستجيز حسن رجب السقا الفرغلي خطيب الجامع الأزهر بناء على استدعائه الإجازة فكتب في أول الصفحة ما صورته
نسخة حديثة أجاز فيها الشيخ عبد الرحمن الشربيني شيخ الجامع الأزهر طالب الإجازة اليمني رواية : ((ما تجوز لي روايته
نسخة حديثة ، يبدو أنها مسودة أو منقولة من نسخة موثقة ومذيلة بخط المجيز ومختومة بخاتمة ، فقد كثرت فيها
نسخة حديثة غير مؤرخة ، كتب النص فيها بالمداد الأسود العفصي الداكن داخل جداول مزدوجة ملونة بالحمرة ، على كاغد